قصص مضحكة بالانجليزي مترجمة بالعربي

قصص مضحكة بالانجليزي مترجمة بالعربي

قصص مضحكة بالانجليزي مترجمة بالعربي

ما الذي يبعث البهجة في تلك اللحظة عندما تكون في محادثات مملة؟ هناك قصص قصيرة مضحكة لهذه الأوقات. بهذه الطريقة يصبح من الواقعي جعل الناس من حولك يضحكون ويقضون وقتًا ممتعًا. ولكن من أهم النقاط التي يجب الانتباه لها هي أن القصة المراد روايتها ستكون مضحكة للجميع. لهذا السبب ، سيكون من أكثر الخطوات منطقية أن تأخذ مواضيع القصة أكثر من الحياة اليومية. ومع ذلك ، من الضروري الحرص على أن تكون الموضوعات مختلفة ومثيرة للاهتمام. بالطبع ، فكاهة الجميع مختلفة. بعض الناس لا يعرفون حتى كيفية استخدام الدعابة. من خلال قراءة هذا المقال ، من الممكن الحصول على نصائح صغيرة حول كيفية كتابة قصص قصيرة مضحكة باستخدام الفكاهة في الحياة اليومية.

إنشاء قصص قصيرة مضحكة

لا تفترض أنه ليس لديك روح الدعابة. ثق بروح الدعابة التي تكمن في مكان ما فيك. يجب أن تكون القصة المراد روايتها طبيعية ، لذلك ليس من الضروري إجبارها على الدعابة. سيكون خيارًا جيدًا التحدث عن المواقف والأحداث التي يعرفها الناس لتكوين القصة ، لإضحاكهم. نقطة أخرى مهمة هي الابتعاد عن الكليشيهات. عدد الأشخاص الذين يضحكون على الكليشيهات قليل جدًا. لا يمكن استخدام الدعابة كتعميم لأن الدعابة تختلف من شخص لآخر. لهذا السبب ، من المهم اختيار جمهور محدد عند تحضير قصة قصيرة مضحكة. دعونا نضحك قليلاً مع الأمثلة.

مرآة Mirror

In a faraway place, a small community of people lived. In their own right, this is a place where there is no technology. People who came to do research were very surprised. There wasn’t even a mirror in that place. One of the locals saw a mirror in the hands of a researcher. He was so surprised that when he saw the mirror he wanted to take it to himself. The researcher also gave it. He took the mirror to his house and looked into it for hours. The man fell asleep with a mirror in his hand. Then the man’s child came. He took the mirror in his father’s hand and looked. There is a little boy in front of him. He found his mother by

running. He said, “ Mommy, my father is sleeping hugging a little boy. ” The woman came to the man and took the mirror and looked, there is a woman in front of the woman. He said, “My son, this is not a little boy, your father is cheating on me!” The man wanted to take back the mirror with great effort. When the woman did not want to give it back, the mirror suddenly fell and broke. Suddenly the man started to cry. When his wife asked what happened to him, he said, “You broke my father, he was shattered.” The man, who bent down to collect the broken mirror pieces, suddenly started screaming. ”Oh my God! I had one father, but now I have more than one father! ”

في مكان بعيد ، عاش مجتمع صغير من الناس. في حد ذاتها ، هذا مكان لا توجد فيه تكنولوجيا. كان الأشخاص الذين جاءوا لإجراء البحوث مندهشين للغاية. لم يكن هناك حتى مرآة في ذلك المكان. رأى أحد السكان المحليين مرآة في يد باحث. لقد فوجئ بشدة أنه عندما رأى المرآة أراد أن يأخذها لنفسه. كما قدمها الباحث. أخذ المرآة إلى منزله ونظر فيها لساعات. نام الرجل وفي يده مرآة. ثم جاء طفل الرجل. أخذ المرآة في يد والده ونظر. هناك طفل صغير أمامه. وجد والدته بالجري. قال ، "أمي ، أبي نائم وهو يعانق طفلاً صغيرًا. جاءت المرأة إلى الرجل وأخذت المرآة ونظرت ، هناك امرأة أمامها. قال: يا بني ، هذا ليس ولدًا صغيرًا ، والدك يخونني! أراد الرجل استعادة المرآة بجهد كبير. عندما لم ترغب المرأة في إعادتها ، سقطت المرآة فجأة وانكسرت. فجأة بدأ الرجل بالبكاء. عندما سألت زوجته عما حدث له ، قال: "لقد كسرت والدي ، تحطم". فجأة بدأ الرجل الذي انحنى لتجميع قطع المرآة المكسورة بالصراخ. "يا إلهي! كان لي أب ولكن الآن لدي أكثر من أب! "

كذاب Liar

One day a governor went to the town to visit. He saw everyone one by one and chatted. While the governor was leaving the town, the headman came running to the governor. ” Governor, can we talk a little bit? Our town has too many problems. ” Said the headman. The governor happily accepted and they sat at the headman’s house and started talking. The governor asked the headman to tell all the problems. The headman said that there is a very

small school in the town and that there is only one teacher. The governor said, “I’m doing it right now.” He picked up the phone and asked them to send a teacher to town and hung up. The headman stared in surprise. “We have water shortages in the town, we need a dam to the river,” said the headman. The governor picked up the phone again, talked to someone, and said, “I’ve arranged this too, is there any other problem?” The headman said that there was a much bigger problem. He turned to the governor and said, “We cannot use phones here for years, governor, there is no telephone line here.”

وذات يوم ذهب محافظ إلى المدينة لزيارتها. رأى الجميع واحداً تلو الآخر وتجاذب أطراف الحديث. بينما كان المحافظ يغادر المدينة ، جاء الزعيم مسرعا إلى المحافظ. "أيها الحاكم ، هل يمكن أن نتحدث قليلاً؟ بلدتنا بها الكثير من المشاكل. قال الزعيم. قبل الحاكم بسعادة وجلسوا في منزل الزعيم وبدأوا يتحدثون. طلب المحافظ من رئيس المدرسة أن يروي جميع المشاكل. قال مدير المدرسة إن هناك مدرسة صغيرة جدًا في البلدة وأن هناك مدرسًا واحدًا فقط. قال المحافظ ، "أنا أفعل ذلك الآن." التقط الهاتف وطلب منهم إرسال مدرس إلى المدينة وأغلق المكالمة. حدق الزعيم في مفاجأة. قال رئيس القرية: "لدينا نقص في المياه في المدينة ، نحتاج إلى سد على النهر". رفع المحافظ الهاتف مرة أخرى ، وتحدث إلى شخص ما ، وقال: "لقد رتبت هذا أيضًا ، هل هناك أي مشكلة أخرى؟" قال الزعيم أن هناك مشكلة أكبر بكثير. التفت إلى المحافظ وقال: "لا يمكننا استخدام الهواتف هنا منذ سنوات ، أيها الحاكم ، لا يوجد خط هاتف هنا".

سيارة مسروقة Stolen Car

There were three people in a car and they were driving on the road. There was a police checkpoint up ahead. The cops stopped the car. They said to the passengers, “A lot of cars passed here, but none of the passengers wore seat belts. But you used it. Tell me, what gift can we give you? ” The driver asked for a driver’s license from the police. One of the other passengers, who were afraid that the police would write a penalty, said, “I’m sorry, officer, he drank.” The cops got angry. They got the passengers out of the car. At that time, the third passenger said to his friends, “I told you not to go far away in a stolen car.”
كان هناك ثلاثة أشخاص في سيارة وكانوا يقودون السيارة على الطريق. كانت هناك نقطة تفتيش للشرطة في الأمام. أوقف رجال الشرطة السيارة. قالوا للركاب ، "مرت الكثير من السيارات هنا ، لكن لم يرتدي أي من الركاب أحزمة الأمان. لكنك استخدمتها. قل لي ، ما هي الهدية التي يمكن أن نقدمها لك؟ طلب السائق رخصة القيادة من الشرطة. قال أحد الركاب الآخرين ، الذي كان يخشى أن تصدر الشرطة عقوبة ، "أنا آسف أيها الضابط ، لقد شرب". غضب رجال الشرطة. أخرجوا الركاب من السيارة. في ذلك الوقت ، قال الراكب الثالث لأصدقائه: "أخبرتك ألا تذهب بعيدًا في سيارة مسروقة".

زوجة Wife

Four men were sitting in a cafe and chatting. All four of these men are married. One man said to the other, “You are very afraid of your wife, I know.” The man did not accept this. Then his phone rang, the caller was his wife. The man told his friends that he had to go and that his wife wanted it. The remaining three men continued the conversation. During the conversation, another man’s phone rang. On the phone, his wife yelled at him and told him to come home immediately. The man quickly got up and went to his house. While the remaining two people were chatting, one of them said to the other, “Are you not afraid of your spouse?” “Yes, I am scared,” the man said, “Are you afraid of your wife? He said, I wiped the whole house and washed the dishes. Moreover, I ironed all the clothes and cut the lawn in the garden. Why should I be afraid of my wife? ”
كان أربعة رجال يجلسون في مقهى ويتحدثون. كل هؤلاء الرجال الأربعة متزوجون. قال رجل للآخر ، "أنت خائف جدًا من زوجتك ، أعرف." لم يقبل الرجل هذا. ثم رن هاتفه ، وكان المتصل زوجته. أخبر الرجل أصدقاءه أنه يجب أن يذهب وأن زوجته تريد ذلك. واصل الرجال الثلاثة الباقون المحادثة. أثناء المحادثة ، رن هاتف رجل آخر. صرخت زوجته على الهاتف وطلبت منه العودة إلى المنزل على الفور. قام الرجل بسرعة وذهب إلى منزله. بينما كان الشخصان المتبقيان يتحدثان ، قال أحدهما للآخر ، "ألا تخافين من زوجتك؟" قال الرجل: نعم أنا خائف ، هل تخافين من زوجتك؟ قال: مسحت البيت كله وغسلت الصحون. علاوة على ذلك ، قمت بكي جميع الملابس وقطع العشب في الحديقة. لماذا أخاف من زوجتي؟ "



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-