الفرق بين reply و answer

الفرق بين reply و answer

يمكن تعريف كل من reply و answer على أنهما شيء منطوق أو مكتوب reply على سؤال. على الرغم من استخدام هاتين الكلمتين، reply و answer غالبًا كمرادفات، إلا أن هناك اختلافًا طفيفًا بينهما بناءً على استخدامهما. الفرق الرئيسي بين reply و answer هو أن answer تشير إلى حل لسؤال بينما reply يشير فقط إلى إجابة على سؤال؛ reply لا يشير بالضرورة إلى الحل. بكلمات بسيطة، قد لا يوفر reply حلاً لسؤال بينما  answer تفعل ذلك.

الجواب Answer - المعنى والاستخدام

وفقًا لقاموس أكسفورد، فإن Answer هي "الشيء الذي يُقال أو يُكتب أو يُفعل كرد فعل على سؤال أو بيان أو موقف". يعرفه قاموس Merriam-Webster بأنه "شيء منطوق أو مكتوب ردًا على سؤال". يؤكد هذان التعريفان على العلاقة بين السؤال والجواب. يشرح قاموس Merriam-Webster أيضًا معنى الإجابة من خلال الإشارة إلى أن الإجابة هي الإجابة الصحيحة على سؤال وإجابة على سؤال يهدف إلى إظهار ما إذا كنت تعرف شيئًا أم لا.

تذكر الاختبار الذي جلست من أجله. يجب أن يكون لديك إجابات مكتوبة على الأسئلة الواردة في ورقة الاختبار. عندما نتحدث عن الأسئلة في اختبار أو امتحان ، فإننا عادة ما نستخدم مصطلح الإجابة ، وليس الرد. توضح الأمثلة التالية الاستخدام العام لهذه الكلمة.

She doesn’t answer her phone
يتم سرد الإجابات على الصفحة

The answers are listed on the page
هي لا ترد على هاتفها

She has an answer for everything
لديها إجابة لكل شيء

الرد Reply - المعنى والاستخدام

يتم تعريف الرد بواسطة قاموس Merriam-Webster على أنه شيء يقال أو يكتب أو يتم إجراؤه كإجابة أو استجابة و "إجابة شفهية أو مكتوبة" بواسطة قاموس أكسفورد. لا يشير أي من هذين التعريفين إلى اختلاف بين الإجابة والرد. لكن هذا لا يعني أنه لا فرق بين الكلمتين.

?A: Where is the bus station
A: أين محطة الباص؟
.B: I'm sorry, I don't know
B: أنا آسف ، لا أعرف.
يعطي "B" إجابة أو إجابة على سؤال "A". ولكن هل تقدم "ب" حقًا إجابة على سؤال "A"؟ لا ، كان من الممكن أن تتضمن الإجابة الاتجاهات إلى محطة الباص.
وبالتالي، يمكن أن يشير الرد إلى أي رد. ليس من الضروري تقديم حل لسؤال ما. توضح الأمثلة التالية الاستخدام العام لهذه الكلمة.

“No, thank you,” She replied curtly
ردت باقتضاب "لا، شكرا لك"

I wrote a brief note in reply to his letter
كتبت ملاحظة موجزة ردا على رسالته

She didn’t give me time to reply to her accusations
لم تعطني الوقت للرد على اتهاماتها.

تعريف Reply و Answer

Answer: هي شيء مكتوب أو قيل كرد فعل على سؤال أو موقف.
Reply: هو رد على بيان مكتوب أو شفهي.

الموقف
Answer: يمكن أن تكون الإجابة حلاً للموقف.
Reply: لا يشير إلى حل للموقف.

حل السؤال
Answer: تحل السؤال.
Reply: لا يحل السؤال.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-