الفرق بين was و had

الفرق بين was و had

الفرق بين was و had

استخدم معظم الأطفال هذه الكلمات ، ولكن هناك أوقات يستخدمونها بشكل غير صحيح. الآن كيف يمكنك تعليم الطفل الأساسي أين يستخدمwas و had. لا شك أن هناك القليل من القواعد النحوية لتذكر متى وأين تستخدم هذه الكلمات. لكن يصعب على الأطفال تذكر مثل هذه القواعد. إذن كيف يمكنك تعليم الطفل متى يستخدم was و had؟ ستتحدث هذه المقالة عن بعض النقاط التي يحتاج المرء إلى تذكرها أثناء استخدام هذه الكلمات.

بصرف النظر عن هذه الكلمات ، هناك عبارات / كلمات في اللغة الإنجليزية لطالما أربكت الطلاب. لتجنب الالتباس أثناء استخدام هذه الأنواع من الكلمات ، يجب على المرء أن يعرف معنى هذه الكلمات. سيساعدهم ذلك على استخدام هذه الكلمات بشكل صحيح في أي جملة. في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية استخدام was و had في جملة.

شرح was و had

Was

  • المعنى was (كان)يتم استخدامه كصيغة الماضي من الفعل "be" ، ويتم استخدامه مع مواضيع المفرد. إنه يشير إلى حالة وجود في الماضي.
  • الاستخدام:يتم استخدامه كفعل.

مثال:
Sam was sick on Tuesday
كان سام مريضًا يوم الثلاثاء

Had
  • المعنى had (كان) يتم استخدامه كصيغة النعت الماضي وصيغة الفعل الماضي لـ "have" ، ويتم استخدامه مع كل من موضوعات المفرد والجمع. يشير إلى امتلاك أو ملكية شيء ما في الماضي.
  • الاستخدام:يتم استخدامه كفعل.
مثال:
He had visited the museum
لقد زار المتحف.
يوضح أن was و had على الرغم من أنهما أفعال متوترة في الماضي ولكن لا يمكن معاملتهما كمرادفين ولا يمكن استخدامهما بالتبادل. يمكن للطلاب الذين غالبًا ما يخلطون بين هذه الكلمات استخدامها بشكل صحيح. يمكن للطلاب تنزيل أوراق عملwas و had من موقع Future وممارستها حتى يتمكنوا من استخدامها بشكل صحيح.

Was و Had

"Was" هي الصيغة السابقة للفعل "be" ولا يمكن استخدامها إلا مع موضوعات مفردة مثل He / She / It / I أو أي مواضيع مفردة أخرى. على سبيل المثال Sam was present in the movie hall "كان سام حاضرًا في صالة السينما". هنا يتم استخدام كلمة "was" مع موضوع مفرد ، مثل روبن ، وتُستخدم للإشارة إلى وقت في الماضي. في حين يتم استخدام كلمة "had" كمؤثر في الماضي والصيغة السابقة للفعل "have" ويمكن استخدامها مع كل من موضوعات المفرد والجمع. على سبيل المثال ، "لقد ذهبوا للتسوق". يجب على الطلاب التدرب على أوراق العمل لفهم مفهوم was و had بشكل أفضل.

مثال على was و had

سيساعد المثال التالي الطلاب على فهم الكلمتين was و had.

Sam was going to the market yesterday. (verb)
كان سام ذاهبًا إلى السوق أمس. (الفعل)

Sophia had bought a cycle. (verb – past tense)
 اشترت صوفيا دورة. (فعل - صيغة الماضي)

My sisters had gone on a tour. (verb – past participle)
ذهبت أخواتي في جولة. (الفعل - النعت الماضي)

بمجرد أن يفهم الطلاب الفرق بين الكلمتين was و had ، يمكنهم بسهولة تطبيقهما في السياق المناسب.

خاتمة

في الختام ، الكلمتان was و had ليسا مترادفين ولا يمكن استخدامهما بالتبادل. توضح هذه المقالة الاختلاف بمساعدة الأمثلة بين was و had لتسهل على الطلاب وضعها في جمل. تقدم تعلم اللغة الانجليزية العديد من المقالات حول العديد من هذه "الاختلافات بين كلمتين" التي غالبًا ما يتم الخلط بينها وبين الطلاب.
تعلم اللغة الانجليزية
تعلم اللغة الانجليزية